القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل تطبيق ياسين تيفي بث مباشر 2024 Yacine TV APK ياسين TV

 تحميل تطبيق ياسين TV هو تنزيل ياسين تيفي Yacine Tv Live Premium V2 PC Windows, ياسين tv.v3, لمشاهدة, المباريات, بث, مباشر, بدون,تقطيع, للمباريات, المشفرة,في, بي,ان, سبورت,7,مجاني, مشاهدة,القنوات, المفتوحة, ياسين, tv,v2, لنقل, مباريات, من,ميديا فاير, بريميوم, النسخة, الجديدة, apk, تطبيق, yacine,tv,بدون, اعلانات,uptodown, تحميل تطبيق ياسين تي في للتلفاز,بي ان سبورت,APKPure,القديمة,من ميديا فاير. يعمل علي جميع الأجهزة الذكية آيفون,أندرويد,كمبيوتر,ويندوز,سامسونج Download-yacine-tv-pc-v3

تحميل تطبيق ياسين تيفي بث مباشر 2024 Yacine TV APK ياسين TV

بما أنك تبحث عن تنزيل أحدث إصدار من Yacine TV ، فأنت بالتأكيد تريد مشاهدة مباريات كرة القدم مجانًا ، لذا فإن تطبيق Yacine TV V3 هو أحد أفضل التطبيقات لمشاهدة المباريات مجانًا. حمل قناة ياسين برابط مباشر واستمتع بمشاهدة بث مباشر لجميع القنوات الرياضية.

تحميل Yacine TV بث مباشر

Yacine tv هو تطبيق يستخدم روابط IPTV للقنوات المشفرة ، حيث يستخدم مشغل خارجي YTV Player لتشغيل القنوات الفضائية. يعتمد Yacine TV Live على إعادة البث من خلال خوادم خاصة مثبتة عليها لوحة xtream ui.

مميزات تحميل تطبيق Yacine TV APK

هناك العديد من المواقع على الإنترنت التي تقدم خدمة مشاهدة مباريات اليوم عبر الإنترنت. مثل Yalla Shot و Yassin TVi Al-Sami و Yalla Koura و Ball Live ، لكن الجودة في تلك المواقع لا تزال منخفضة. في الغالب تتوقف المباراة بسبب حظر البث مما يجعل المشاهد يبحث عن مواقع أخرى.

كما يحتوي على إعلانات منبثقة ، وهذا النوع مزعج للغاية ولا يترك متعة مشاهدة المباراة ، على عكس تطبيق Yacine TV Smart ، حيث يشتهر بجودته ، حيث يدعم مشغل YTV صفات متعددة وله مختلف صفات تناسب جميع سرعات الإنترنت.

فيما يلي بعض ميزات تنزيل تطبيق Yasine tv v3 وتطبيق Yasine TV 2024 وكيفية تثبيته وتنزيله خطوة بخطوة:

  • متطلبات التشغيل Android 4.2+
  • Yassin TV APK يأتي بحجم 7.3 ميجا فقط وسريع التحميل.
  • يوفر التطبيق أكثر من 240 قناة تلفزيونية ورياضية.
  • يمكنك مشاهدة جميع المباريات اليوم وغدا للدوريات الأوروبية والدولية والعربية.
  • يحتوي على مشغل YTV لمشاهدة القنوات المشفرة على الهواء مباشرة.
  • يعرض جدول المباريات وترتيب الفرق وهدافي البطولات الخمس الكبرى.
  • سهل الاستخدام والتنقل بين القنوات والقوائم الرئيسية واضحة ومنسقة.
  • في حالة توقف إحدى القنوات أو إذا أردت إضافة قناة غير موجودة ، يمكنك الاتصال بـ Yassin TV على هذا البريد الإلكتروني [email protected]
  • يمكنك متابعة آخر أخبار كرة القدم والبرامج الترفيهية والأحداث المهمة الأخرى.
  • يعمل Yacine TV Koora على جميع هواتف Android ، ويمكنك تشغيله على جهاز الكمبيوتر الخاص بك باستخدام محاكي Android لجهاز الكمبيوتر الخاص بك.

ياسين تيفي افضل تطبيق لمشاهدة المباريات مجانا

هناك العديد من تطبيقات البث المباشر المشابهة لتطبيق yassine tv ، منها mobikora live ، الاسطورة Ostora TV ، والتي يمكنك أيضًا تحميلها من موقعنا ، والتي تستخدم نفس الطريقة لبث القنوات الرياضية مثل مجموعة قنوات BN Sport القطرية ، والتي يمتلك حقوق البث لجميع الدوريات والبطولات في جميع أنحاء العالم مثل الدوري الإسباني والدوري الإنجليزي والدوري الممتاز.

تحميل ياسين تيفي Yacine TV APK اخر اصدار

يعتبر تطبيق ياسين تي في من افضل التطبيقات لمشاهدة بث المباريات مباشرة بجودة عالية وبدون تقطيع مجانا. حيث تم إطلاق الإصدار الجديد من تطبيق Yacine TV الإصدار الثالث. نسخة Yacine TV V3 هذه تحتوي على العديد من الميزات التي لم تكن موجودة في نسخة Yacine TV V2 القديمة.

تنزيل ياسين تيفي اخر اصدار برابط مباشر

يمكنك تحميل جميع اصدارات Yacine TV من موقع App.com من خلال رابط مباشر او عبر Mediafire. لماذا عليك تحميل قناة ياسين من موقعنا الرسمي؟ بكل بساطة ، هناك الكثير من المواقع التي تعرض تنزيل Yacine TV apk v3 ، ولكن في معظم الأحيان يكون الملف مصابًا أو به فيروسات تضر بهاتفك ، على عكس التنزيل من Tatbi9 ، نتحقق من التطبيقات قبل نشرها على موقعنا .

تحميل تطبيق ياسين تيفي بريميوم

قلة من محبي تطبيق Yasin TV يعرفون أن هناك نسخة مدفوعة من Yacine TV Premium ، والشيء الجميل أن إصدار Yacine TV Premium يعمل دون الحاجة إلى رمز تفعيل وبدون إعلانات مزعجة ، لا تقلق ، هذا لا يفعل يعني أنك ستدفع مقابل تنزيله ، وسنعرض عليك تنزيل Yasin TV في النسخة المدفوعة مجانًا من خلال روابط التنزيل أسفل المقالة.

كيف يتم تحميل وتثبيت ياسين تي في Yacine TV 2024 ؟

للأسف تطبيق ياسين تي في غير متوفر في متجر جوجل بلاي. جميع التطبيقات التي تستخدم اسم “Yacine TV” على Google Play مزيفة وليست أصلية. لا تقلق لأننا نعرض عليك تنزيل Yassin tv برابط مباشر مجانًا ، من أجل تثبيت هذا التطبيق على أجهزة Android ، اتبع الخطوات التالية.

  • قم بتنزيل ملف Telecharger yacine tv apk برابط مباشر.
  • انتقل إلى تثبيت Unknown Sources في الإعدادات. بعد ذلك ، انتقل إلى الأمان وقم بتمكين خيار الأمان.
  • انتقل إلى مدير الملفات على هاتفك وانقر على Yacine TV APK.
  • ستظهر نافذة بها عدة خيارات على الشاشة. تحتاج إلى الانتظار بعض الوقت حتى تظهر النافذة.
  • عند الانتهاء من تنزيل وتثبيت جميع الملفات ، اضغط على خيار "فتح" لتتمكن من تشغيل تطبيق Yassin TV على هاتفك المحمول.
  • في الإصدار الجديد من yacine tv apk v

تحميل ياسين تيفي من ميديا فاير

كما نوفر لك روابط لتنزيل قناة ياسين من خلال موقع ميديا فاير الشهير. لمشاهدة المباريات والقنوات المشفرة على الاندرويد عبر تطبيق ياسين تي في.

بهذه الخطوات السهلة والبسيطة ، يمكنك تنزيل Yacine TV APK وتثبيته دون أي تأخير ، حتى تتمكن من مشاهدة مباريات كأس العالم والبرامج التلفزيونية المفضلة لديك والأفلام والقنوات ومحتويات الوسائط الأخرى ، وقتما تشاء. استمتع بها دون أن تنفق فلسا واحدا.

معلومات حول ملف تحميل تطبيق ياسين Yacine TV للأندرويد مجاناً

اخر تحديث 27 أبريل، 2024
الاسم Yacine TV
المطور yacineapp.tv
النسخة الحالية 3.3
يتطلب اندرويد 4.2
الفئة بث مباشر, تطبيقات
عدد التقييمات 1570424

تحميل ياسين تي في أخر اصدار مجاناً Download Yacine TV Apk

تحميل تطبيق ياسين تي في APK برابط مباشر

تحميل مشغل فيديوهات ياسين تي في بدون إعلانات

author-img
⭐ التردد تبث القناة الرياضية على النايل سات وعربسات بترادد (10810 HD). تردد القناة عرب سات و نايل سات: (12024 H). هوت بيرد (11011 V).

تعليقات

التردد تبث القناة على النايل سات وعربسات بترادد 10810 أفقي H 27500 3/4. عرب سات و نايل سات 12024(HD). هوت بيرد 11011(SD).

كم تردد القناة

  • القمر الصناعي: نايل سات NileSat.
  • تردد القناة: 11096.
  • الاستقطاب: أفقي.
  • ترميز القناة: 27500.
  • تصحيح الخطأ: 5/6.