القائمة الرئيسية

الصفحات

مشاهدة قناة بي ان سبورت beIN Sports 4 HD بث مباشر بدون تقطيع

أكبر موقع عربي متخصص في كل ترددات القنوات الفضائية بأحدث إصداراتها ومتجدد لتنزيل ترددات قنوات beIN Sports 4 HD مجانية كما يوفر لكم احدث ترددات عبر السواتل الفضائية عرب سات ونايل سات والهوتبيرد جديدة 2024. بين سبورت | تردد القنوات | قنوات | قنوات ssc | قنوات رياضية| يلا شوت| يلا كورة|

مشاهدة قناة بي ان سبورت 4 بث مباشر beIN Sport HD 3 live channel لايف بدون تقطيع يلا شوت بين سبورت 4 اون لاين مجانا bein sports 4 بث مباشر


مشاهدة قناة بي ان سبورت beIN Sports 4 HD بث مباشر بدون تقطيع

مشاهدة قناة بي ان سبورت beIN Sports 4

يلا كورة الجديد مشاهدة قناة بي ان سبورت 4 بث مباشر بدون تقطيع وتقدم قناة bein sports 4 hd live جدول بث عالي الجودة يتضمن المباريات المقرر عرضها علي القنوات وتتميز القناة بعرضها لمباريات دوري ابطال اوروبا ودوري الدرجة الاولي الاسباني والدوري الاوروبي ودوري بطال افريقيا، يمكنك متابعة العديد من البطولات الرياضية العالمية على مقابلات حصرية مع نجوم الكرة من لاعبين ومدربين وغيرهم بجودة عالية في الصوت والصورة، وتقدم أيضاً برامج رياضية ممتعة لمشاهدة جميع المسابقات العربية والدولية في مختلف الألعاب الرياضية والأمر ليس مقتصر علي كرة القدم فقط وايضاً كرة السلة وكرة التنس وكرة اليد.

تردد قناة بي ان سبورت beIN Sports 4

يمكنك مشاهدة العديد من البرامج الثقافية والترفيهية ذات الطابع الرياضي علي قناة Bein Sports 4 ومن أهم البرامج برنامج يسمى معابد الرياضة تدور فكرة البرنامج حول جولة في أحد أشهر الملاعب حول العالم للتعرف على أقسام الملعب المختلفة وتاريخ الملعب والتعرف ومن أهم الملاعب ملعب سان سيرو وملعب كامب نو وملعب سانتياغو برنابيو وملعب أليانز أرينا وملعب أياكس أرينا وغيرها من الملاعب المعروفة علي مستوي العالم، ويمكنك أيضاً معرفة مباريات اليوم والغد وتحليلات لكافة المباراة الكورة الهامة وترتيب الفرق فى البطولات والدوريات المحتلفة العربية والاوروبية.

قناة Bein Sports 4 يمكنك متابعة العديد من البطولات الرياضية العالمية ومقابلات حصرية مع نجوم الكرة من لاعبين ومدربين وغيرهم وكل ذلك بجودة عالية في الصوت والصورة. من بين البطولات التي تعرضها قناة Bein Sports 4 وبشكل حصري في الوطن العربي هي بطولة المؤتمر الأوربي للأندية وهي البطولة ذات التصنيف الثالث في الأهمية بعد الدوري الأوروبي ودوري أبطال أوربا. تمت إضافة هذه البطولة هذه السنة فقط من اجل رفع مستوى المنافسة والتحدي للأندية الأوربية التي لم يسعفها الحظ في العبور إلى الدوري الأوربي ودوري الأبطال. يمكنك مشاهدة أندية كبيرة ضمن هذه البطولة على غرار، مشاهدة قناة بي ان سبورت إتش دي HD 3 من خلال الانترنت بجودات متعددة يوتيوب و سرعات مختلفة بدون تقطيع بث مباشر يعمل علي مدار اليوم بدون توقف. 



تردد قناة بي ان سبورت 4 علي نايل سات beIN Sports 4

التردد: 11054

الاستقطاب: أفقي

معامل ترميز: 27500

تصحيح الخطأ: 2/3

تردد قناة بي ان سبورت 4 علي سهيل سات beIN Sports 4

التردد: 11585

الاستقطاب: رأسي

معامل الترميز: 27500

تصحيح الخطأ: 2/3

المصدر: تردد قناة بي إن سبورت ماكس

المصدر: تردد قناة بي إن سبورت ماكس

المصدر: تردد قناة بي إن سبورت ماكس

المصدر: تردد قناة بي إن سبورت ماكس

المصدر: تردد قناة بي إن سبورت ماكس

المصدر: تردد قناة بي إن سبورت ماكس

author-img
⭐ التردد تبث القناة الرياضية على النايل سات وعربسات بترادد (10810 HD). تردد القناة عرب سات و نايل سات: (12024 H). هوت بيرد (11011 V).

تعليقات

التردد تبث القناة على النايل سات وعربسات بترادد 10810 أفقي H 27500 3/4. عرب سات و نايل سات 12024(HD). هوت بيرد 11011(SD).

كم تردد القناة

  • القمر الصناعي: نايل سات NileSat.
  • تردد القناة: 11096.
  • الاستقطاب: أفقي.
  • ترميز القناة: 27500.
  • تصحيح الخطأ: 5/6.