القائمة الرئيسية

الصفحات

موعد مباراة منتخب الأردن وفلسطين في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026 والقنوات الناقلة: Date match Jordan vs Palestine

 موعد مباراة الأردن وفلسطين في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026 هو الخميس 6 يونيو 2024، على ملعب “ملعب جناح” بالعاصمة إسلام آباد. وتنطلق المباراة بين الفريقين في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت الأردن ومصر. مرحبا بك في يقدم لكم موقع يلا كورة اخر أخبار عن الدوري المصري الممتاز وكل ماتود معرفته, ترتيب, مباريات, بث مباشر, يلا شوت, تغطية, اليوم وغدا, مباشرة, لاعبو, جدول, موعد, إحصاءات, نتائج, ملخص, اهداف.  بين سبورت | تردد القنوات | ريال مدريد | قطر | قنوات | قنوات ssc | قنوات رياضيةجدول المباريات | ملخص المبارياتالأردن. موعد مباراة الأردن وفلسطين في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026 آسيا والقنوات الناقلة: Date match Jordan vs Palestine

وفي تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026، سيواجه المنتخب السعودي فلسطين. وكان من المقرر أن تقام المباراة يوم الخميس 16 نوفمبر 2023، وستنطلق صافرة البداية في تمام الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة. ويسعى الأخضر لتحقيق النقاط الثلاث في هذه المواجهة2. 🇸🇦⚽🇵🇰

اس اس سي سبورت 1 اتش دي

ما هي القنوات الناقلة لمباراة فلسطين والأردن في تصفيات آسيا لكأس العالم 2026؟ تمتلك شبكة SSC حقوق بث مباريات الأردن في تصفيات كأس العالم الآسيوية، وسيتم بث مباراة الأردن وفلسطين على قناة SSC SPORT 1 HD.

ويغادر وفد المنتخب السعودي إلى فلسطين غدا. وذكرت تقارير صحفية أن المنتخب السعودي سيسافر إلى فلسطين غداً الأربعاء، من أجل المشاركة في مباراة الخميس ضمن التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027. ويتواجد المنتخب السعودي في المجموعة السابعة من التصفيات الآسيوية إلى جانب الأردن وفلسطين وطاجيكستان. .

موعد مباراة الأردن وفلسطين في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026 آسيا والقنوات الناقلة

متى مباراة الأردن وفلسطين؟

موعد مباراة الأردن مباراة الأردن وفلسطين هو الخميس 16 نوفمبر 2023 على ملعب نادي الفتح. تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة 7:30 مساءً بتوقيت الأردن، 8:30 مساءً بتوقيت الإمارات. تعرف على القنوات الناقلة لمباراة المنتخب السعودي أمام فلسطين في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026 وكيفية مشاهدة بثها المباشر والمزيد.

موعد مباراة الأردن وفلسطين
البطولة تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026
الجولة الجولة: 2
موعد المباراه ‏الخميس 10 أكتوبر 2024
توقيت المباراه 13:00
القناة الناقله beIN Sports HD 3 SSC1 HD
معلق المباره #منتصر الازهري
الملعب # استاد كلفا

القنوات الناقلة لمباراة منتخب الأردن وفلسطين في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026

ما هو البث المباشر لمباراة الأردن وفلسطين؟

وسيكون المعلق الشهير خليل البلوشي هو المسؤول عن التعليق على مجريات مباراة الأردن وفلسطين على قنوات الكأس القطرية. وسيكون البث المباشر لمباراة الأردن وفلسطين متاحًا على منصة “شوف”. ومن الممكن أيضًا نقل المباراة على الموقع الرسمي لقنوات الكاس الرياضية من خلال خدمة البث المباشر للقنوات المفتوحة.

كم عدد الأهداف التي لعبتها الأردن وفلسطين في تصفيات كأس العالم؟

انتهت مباراة الأردن وفلسطين بثلاثة أهداف دون رد، ضمن تصفيات كأس العالم. بالفيديو.. شاهد ملخص أهداف مباراة الأردن وفلسطين في تصفيات كأس العالم. وسجل الشهري الهدف الأول لمنتخب بلاده مبكرا في الدقيقة 6 من الشوط الأول، ثم سجل الثاني في الدقيقة 47. وتضم تشكيلة المنتخب السعودي:-

بالفيديو.. شاهد ملخص أهداف مباراة الأردن وفلسطين في التصفيات

ما نتيجة مباراة المنتخب السعودي وفلسطين؟

وسجل عبد الرحمن غريب الهدف الثالث في الدقيقة 91 من صناعة سعود عبد الحميد. واختتم عبد الله رديف رباعية الصقور في الدقيقة 96 بمساعدة حسن قادش. نتيجة مباراة المنتخب السعودي وفلسطين منحت الأخضر أول 3 نقاط في مشواره نحو كأس العالم 2026، ويتصدر مجموعته بنجاح، فيما يتذيل المنتخب الفلسطيني الترتيب.

فيديو ملخص مباراة المنتخب السعودي وفلسطين في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026 مع

متى تقام مباراة الأردن وفلسطين ضمن تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026؟

متى مباراة المنتخب السعودي وفلسطين في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026؟ موعد مباراة الأردن وفلسطين هو الخميس 16 نوفمبر 2023 على ملعب نادي الفتح. تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة 7:30 مساءً بتوقيت الأردن، 8:30 مساءً بتوقيت الإمارات.

القنوات الناقلة لمباراة المنتخب السعودي وباكس

المصدر:

مباراة منتخب الأردن اليوم

مباراة منتخب الأردن مباشر

مباراة منتخب الأردن مباشر تويتر

مباراة المنتخب الأردني اليوم

مباراة منتخب الأردن القادمة

مباراة منتخب الأردن القادمة والقنوات الناقلة


author-img
⭐ التردد تبث القناة الرياضية على النايل سات وعربسات بترادد (10810 HD). تردد القناة عرب سات و نايل سات: (12024 H). هوت بيرد (11011 V).

تعليقات

كم تردد القناة

  • القمر الصناعي: نايل سات NileSat.
  • تردد القناة: 11096.
  • الاستقطاب: أفقي.
  • ترميز القناة: 27500.
  • تصحيح الخطأ: 5/6.

المصدر: تردد قناة SSC | تردد قنوات SSC | تردد SSC | تردد قنوات SSC | تردد قناة SSC |